عُشاق الحياة
مرحبا بكم و نشكركم للزيارة و نتمنى التسجيل و المشاركة
المواضيع الأخيرة
» I'll never be sorry for love
الأربعاء يناير 05, 2011 12:19 am من طرف أدم

» محشش ينصح ولده قبل الامتحان خلونا نشوف كيف ينصحه
الأربعاء يناير 05, 2011 12:17 am من طرف أدم

» امته هاشوفك
الأربعاء يناير 05, 2011 12:16 am من طرف أدم

» لعبة الحروف
الأربعاء يناير 05, 2011 12:12 am من طرف أدم

» اين هوه ذاك الحب
الأربعاء يناير 05, 2011 12:11 am من طرف أدم

» لغز للعباقره
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:59 pm من طرف ضي القمر

» أتعلم ماذا يؤلمني ...؟؟؟؟
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:32 pm من طرف أدم

» لوجه ناصع
الأحد نوفمبر 28, 2010 6:01 am من طرف ضي القمر

» ماسكات رائعة للجمال
السبت سبتمبر 25, 2010 6:38 pm من طرف فارس الليل

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ضي القمر - 242
 
فارس الليل - 135
 
همس الليل - 116
 
أدم - 113
 
سحر الليل - 96
 
نور الشقيه - 64
 
salums - 34
 
نسر طاير - 15
 
تولاى - 10
 
aerith - 8
 


كفاكم بكرامتي ثقوبا وكفاك يا قلبي جراح

اذهب الى الأسفل

كفاكم بكرامتي ثقوبا وكفاك يا قلبي جراح

مُساهمة من طرف ضي القمر في الأحد يوليو 11, 2010 10:13 pm

لا ادري كيف ابدا ... ولكني ساحاول ان ابدا



صديقة ... بل كانت اخت وحبيبية

اعطيتها شعري....فمزقتة

اهديتها نثري....فحرقتة

اسكنتها قلبي...فطعنتة

اعطيتها عقلي...فخدعتة

واعطيتها جسدي ...فذبحتة



قتلتني لاني دافعت عنها

وذبحتني لاني تحملت عنها



اغتالتني لاني حاولت ان احي كرامتها

مزقتني وبعثرتني لاني جعلت كرامتها من كرامتي وشملتها برعايتي



فكان جزائي...ان ذبحت كرامتي

ثم استمتعت بالرقص فوق جثتي



لم اكن يوما اعترف بالمثل القائل

"خيرا تعمل...شرا تلقي"

لكني اليوم اقر واعترف بة واصادق علية



ادافع عن شخص ...ثم اكون هدفا لهجماتة

وكلماتة وصولاتة وجولاتة



امسح دمعتة....فيبكيني دما



عندي مبدأ انني عندما افقد شيئا....لا ابكي علية

فلن تتوقف الحياة عنده

او علية

واعلم ان القادم اكثر من الذاهب...وان الحياةلا تعلمني مجانا

واني مادمت حيا....فاني طالبا في مدرسة الحياة



لكن هي عندما جرحت كرامتي

كفت الارض عن الدوران

وتوقفت البلابل عن التغريد

والعصافير عن الرقص فوق الاشجار

والماء جفت من الانهار

واختفي عبير الورود

وخسف القمر وكسفت الشمس

وانطفات النجوم



علي الاقل مؤقتا

او حتي تندمل جراحي وتشفي كرامتي

جراحي التي لا اري لها اندمالا وكرامتي التي لا اجد لها دواءا



فكرامتي كانت هدفا

لسهامها الصائبة

ورصاصاتها الغادرة

وخناجرها القاتلة

وكلماتها القاسية

وعباراتها الطائشة

وسكاكينها المسنونة

وسيوفها المسمومة

ورماحها المسلولة



اتسائل لماذا يغدر بي القربين مني ؟؟؟



وبالاخص اصدقائي



لماذا لا ياتيني الغدر والطعن والقتل من اعدائي ؟؟؟



عل لان اعدائي لم يذوقوا الا غضبي ؟؟؟



ام لان اصدقائي لم يعرفوا الا حبي ووفائي واخلاصي ؟؟؟



هل كل هذة الطعنات بحب فرط حبي ووفائي واخلاصي ؟؟؟



لكني لست انا الذي اخترع الحب حتي اعدم بسببة

ولست انا الذي بني مملكة الصداقة حتي اصلب علي جدارانها

ولست انا الذي ابتدع الوفاء حتي اكوي بنارة

ولست انا الذي اكتشف الاخلاص حتي اجلد بسياطة

ولست انا الذي فعل كل هذا فلماذا امفي من بلادة واطرد من مملكتها اذا اعتنقتها



كل هذي الاشياء كانت موجوده قبل ميلادي



فلماذا اجلد بالسياط....اذا اعتنقتها

ولماذا اطرد من البلاد ... اذا طبقتها



لكن هذا طبعي وهذي صفاتي....ولن اتخلي او اتنازل عنها



كنت اظن صديقتي هذة غير كل النساء



كنت اظنها امراة استثنائية



يصبح امامها المنطق عاطلا عن العمل



وتصبح الحسابات كلها خطأ



وتختل كل المعادلات والموازين



عندما كانت تحدثني وتخاطبني



كنت اتحول الي عنقود فل او طوق ياسمين



واصير كلات رقيقة تخرج من فم كل المطربين



لم يكن لي عندها طالب كثيرة...او مستحيلة



كنت كل ا ارجوة منها



ان تكون وطني....اذا اختفت الاوطان



وان تكون معينتي ...اذا اشتد علي الزمان



اتوقف هنا.....واشد لجام قلمي حتي يتوقف عن الكتابة



واعتذر لها ....اعتذر لها اذا اغضبتها....واعتذر لها اذا جرحت كرامتها .... لاني اقسمت علي نفسي الا اجرح صديق ...ختي لو كنت منة مجروح او مطعون....او حتي مذبوح



اعتذر اذا كانت كلماتي حاده وقاسية وجارحة.....وذلك لان صرختي من شده الطعنة كانت عالية دوية....مدوية وعالية داخلي فقط....لاني كتمتها قبل ان تخرج من بين شفتي....فارتدت الي داخلي وظلت تتردد الاف المرات...وتشعل في ترددها الاف الاشتعالات



لكن الصرخة تكون بحجم الطعنة.....والتريف يكون بمساحة الجرح



اعتذر .....لكن لم يكن باكاني وكرامتي تحترق ....الوقوف علي الحياد....فحيادي موت لها



اعتذر ..... ولكني احب كرامتي...فيجب علي ان اطهر المناطق المصابة بالكحول



واكوي ..........اذا لزم الامر .....جراحها بالنار



في النهاية احب ان اوضح شئ لاصدقائي واعدائي



فالاصدقاء يرون جانب وجهي المضئ ويرون مشاعري النبيلة فيستريحون الية



واعدائي يرون جانب وجهي الظلم ويرون قسوتي وقوتي فيخافون منه



لكن هذا الشعور يؤلمني....الشعور بان من يراني من جانبي المضئ يعتقد اني ضعيف



وان من يراني من جانبي المظلم يعتقد ان متسلط جبار



هناك من يراني خطا



وهناك من يفهمني خطا



وهناك ايضا من يذبحني خطا



كل ما اريده ممن ينظر الي ان يراني من الجانبين



وان يخلط بين ضعفي وقوتي



فيري حقيقة شخصيتي





في النهاية



اقول لها ولمن يحاول ان يعبث بكرامتي



كفاكم بكرامتي ثقوبا وكفاك يا قلبي جراح



ولكل من يقرا هذة الكلمات...لا تسالوني عن اسمها....او شكلها...او اوصافها.....لاني ساثور علي كل النساء



فانا عندما احب اكون عاشق ولها.....وعندما اغضب اكون زلزال وبركان



واردد مرة اخري



كفاكم بكرامتي ثقوبا


وكفاك يا قلبي جراح
avatar
ضي القمر
عاشق يجى منه

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 31
الموقع : egypt

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3osha2.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى